الجرائد المكتوبة والالكترونية

الصحف، التلفزيون والراديو كلها مصادر للمعلومات؛

الصحف: سواء الإلكترونية أو المكتوبة مناسبة للغاية لأنها تعطي إمكانية اختيار المواضيع التي تهمنا والتركيزعليها فقط. والواقع أن كل صحيفة تقدم وجهة نظرها الخاصة بشأن مواضيع معينة تصبح فيها آرائنا موضوعية.
وللصحيفة بشكل عام دور إطلاع المواطنين على الحقائق والأحداث التي تحدث داخل المجتمع وبين المجتمعات. وهذا هو ما نهدف إليه من خلال موقعنا هذا:

. إعلام مستخدمي الإنترنت بما يحدث في المغرب وفي أنحاء العالم-

  .التعليق على هذه المعلومات-

وقد احتلت المجلات الإلكترونية مكانة بارزة على مدى الأيام القليلة الماضية في المشهد الإعلامي المغربي وأصبحت أكثر ملاءمة لوسائل الإعلام التي يسهل الوصول إليها باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة، الهواتف الذكية، اتصالات الإنترنت في كل مكان دون أن ننسى أكبر سلاح ألاوهو الشبكات الإجتماعية (فيسبوك، تويتر ….)

حيث يمكن للمستخدم من حذف المعلومات التي لا لزوم لها بالنسبة له. الشيء الذي يزيد من معدل حرية التعبير، ونشر المعلومات في الوقت الحقيقي.

وبما أن عدد المستخدمين قد ارتفع بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة، فقد حرصنا على تقديم أفضل الصحف في المغرب بهدف أن تكون أول من يحصل على أي نوع من الأخبار.
ثم يأتي موقعنا ليكون أداة هامشية من وسائل الإعلام السمعية والبصرية التي تحتل حاليا أهمية بديلة محاولة يوما بعد يوم تحسين محتويات وجودة صحفهم مثل هسبريس، هيبابريس، شوف التلفزيون، كود، أخبارنا …… الخ. والتي تدخل في خانة الصحف ذات المعلومات العامة.

فضلا عن المتخصصين الرياضيين الآخرين مثل: كوورا، البطولة ….الخ
 

على هذا الموقع، سنقدم لكم قائمة لأهم الصحف المغربية الأكثر قراءة وشعبية في المغرب من الأخبار والاقتصاد والسياسة. سواء العربية أو الفرنسية، يوميا، أسبوعيا أو شهريا.

كل جديد للصحافة المغربية في التوزيع المجاني للمعلومات الموزعة في جميع المدن الرئيسية بالمملكة: موقعنا هذا سيكون بوابة مفتوحة لإرشادك إلى صحفك المفضلة.

 

‎التعليقات‫:‬ 5 On الجرائد المكتوبة والالكترونية

  • Duis autem vel eum iriure dolor in hendrerit in vulputate velit esse molestie consequat, vel illum dolore eu feugiat nulla facilisis at vero eros et accumsan et iusto odio dignissim qui blandit praesent luptatum zzril delenit augue duis dolore te feugait nulla facilisi. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit

    • Nam liber tempor cum soluta nobis eleifend option congue nihil imperdiet doming id quod mazim placerat facer possim assum. Lorem ipsum dolor sit amet

    • Sed diam nonumy eirmod tempor invidunt ut labore et dolore magna aliquyam erat, sed diam voluptua. At vero eos et accusam et justo duo dolores et ea rebum. Stet clita kasd gubergren, no sea takimata sanctus est Lorem ipsum dolor sit amet.

  • Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis autem vel eum iriure dolor in hendrerit in vulputate velit esse molestie consequat, vel illum dolore eu feugiat nulla facilisis at vero eros et accumsan et iusto odio dignissim qui blandit praesent luptatum zzril delenit augue duis dolore te feugait nulla facilisi.

  • Stet clita kasd gubergren, no sea takimata sanctus est Lorem ipsum dolor sit amet. Lorem ipsum dolor sit amet, consetetur sadipscing elitr, sed diam nonumy eirmod tempor invidunt ut labore et dolore magna aliquyam erat, sed diam voluptua.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع